كيف

كيف اتخلص من الم الخيانه

كيف اتخلص من الم الخيانه

الم الخيانة هو احد اصعب الامور التى من الممكن ان تحدث لنا خلال حياتنا فهو احد المشاكل التى تسبب لنا العديد من المشاكل النفسية والتى قد تؤثر فالكثير من الامور الحياتيه الخاصه بنا.

الخيانه هى من اصعب المشاعر التى من الممكن ان نواجهها فى حياتنا ولذلك يجب علينا التعامل مع الامور التى تتعلق بالخيانه بجدية ونأخذ الامر على محمل الجد حتى يتم حل المشاكل والاثار النفسية المترتبة على الخيانه بشكل صحيح ولا تزيد الاعراض الخاصة بألم الخيانه ونكون فى مرحلة للسيطرة على الالم المصاحب له.

 

كيف اتخلص من الم الخيانه

 

كيف اتخلص من الم الخيانه

يجب ان تتفهم الوضع بشكل جيد

فى البداية يجب عليك ان تفهم الوضع بشكل جيد وان تعلم انه تم خيانتك وان ما تشعر به هو الم الخيانه يجب ان تضع يديك على المشكلة حتى تكون قادر على حلها بينك وبين نفسك, فبداية حل المشكلة دائما هو ان نصارح انفسنا بوجودها حتى نكون قادرين على البحث عن حلول للتخلص منها.

 

الالم شئ طبيعى بعد التعرض للخيانه

يجب ان تعلم انه من الطبيعى ان تشعر بالم بعد ما ان تعرضت للخيانه من شخص ما كنت تثق به ثقة عمياء, يجب عليك ان تنظر من حولك دائما وان تقرأ قصص الاخرين ومن تعرضوا لنفس الموقف من الخيانه فى مشاعرهم وفى اشخاص كانوا يثقوا بهم حتى تعلم انك لست الوحيد فى العالم الذى تمت خيانته وان هناك العديد من الناس تذوق من نفس الكأس خلال فترات حياته.

 

الخيانه مرحلة يجب ان تتعلم منها شئ

يجب عليك ان تعلم دائما انه لا شئ يحدث لك فى حياتك الا ولسبب ما وانك كلما مررت بمشاكل وظروف صعبه كلما كنت اقوى من السابق وكلما حصلت على خبرات حياتيه كثيرة تكون مفيده لك بشكل كبير مستقبلا, حاول دائما ان تستغل المشاكل والالم الذى تتعرض له حتى تستفيد منه بأقصى شكل ممكن.

 

تحويل ألم الخيانه الى طاقة أيجابية

بعدما مررت بألم الخيانه تشعر بأن الافكار السيئة والطاقات السلبية اصبحت تملئك وتملئ عقلك وهو ما سوف يعرضك للعديد من الامور السيئة والضغوطات التى تسبب لك المشاكل النفسية وايضا الجسدية, حاول دائما ان تقوم بتحويل الطاقات السلبية التى تشعر بها الى شئ ايجابى حاول بأقصى جهد ان تتحكم فى طريقة التفكير الخاصة بك حتى تتخطى مرحلة الم الخيانه بسلام.

 

الاستعانه بالاصدقاء والاقارب

بعد الم الخيانه فى العاده ما نكون فى اقصى مشاعر للوحده وهو الشعور الذى يتسبب لنا فى الاكتئاب الشديد ولذلك قد نكون فى أمس الحاجه الى صديق او شخص ما قريب منا حتى يكون بجانبنا ويشعر بنا او يقوم بتهوين الامور علينا حتى تكون لدينا القدره على تخطى الامور.

 

قد تكون فى حاجه الى طبيب لتخطى الم الخيانه

فى اوقات ما قد تكون فى حاجه كبير الى طبيب نفسي لكى يكون بجانبك لكى تتخطى فترة الخيانه التى تعرضت لها فى حياتك, لا يجب ان تشعر بالضعف جميعنا من الممكن ان يكونوا فى حاجه الى طبيب نفسي الامر ليس له علاقة بالقوه او الضعف ولكن الم الخيانه من الامور الصعبة والتى من الممكن ان تتطور الى مشكلة كبير تؤرق حياة الشخص الى حد المشكلة النفسية.

 

السابق
كيف احصل على غمازات بدون عمليات تجميل
التالي
كيف اتخلص من الم الدوره الشهريه بسرعه


اترك تعليقاً