أسرة و مجتمع

كيف اجعل زوجى يسمع كلامى ولا يرفض لى طلب

كيف اجعل زوجى يسمع كلامى ولا يرفض لى طلب

فى علاقات الزواج تكون الامور فى بعض الاحيان صعبة بين الزوجين ومن الممكن ان تحدث العديد من  المشاكل بينهم وتعجز الزوجه عن حل المشكلة ويكون الزوج فى حالة من التصميم على مواقفه والتى من الممكن ان تكون خطا فى النهاية.

 

تسعى الزوجه دائما على ان يكون الزوج مطيع لها ولا يرفض لها اى طلب وهو فى الغالب يكون حقا لها ولكن الزوج يقصر من جانبه فى اداء هذا الحق ويرفض للزوجه اى طلب وذلك من الممكن ان يعود للعديد من الاسباب.

 

هناك العديد من العوامل التى تجعل من الزوج لا يسمع كلام زوجته ولا يلبى لها اى طلب ويقوم بالرفض بشكل تلقائى ولكن ما هى الاسباب وكيف نقوم بتغير ذلك؟.

 

 

كيف اجعل زوجى يسمع كلامى ولا يرفض لى طلب

التحدث بهدوء مع الزوج

من الامور التى تجعل الرجل دائما فى حالة غضب ولا يستمع ولا ينفذ اى طلب لكى هو الكلام بطريقة بها بعض العصبية والصوت العالى او الغضب مما يجعل الزوج يصمم على موقفه وهو ما يجعل الزوج يشعر بالتحدى معه لذلك لا يكون بداخله الا الانتصار فى هذا التحدى.

 

يجب عليكى عندما تريدى ان ينفذ لكى زوجك اى طلب ان تجربى تقديم هذا الطلب بشكل هادئ وبدون اى غضب حتى يكون الزوج فى وضع هادئ ويلبى لكى الطلب الخاص بك ببساطه.

 

اكتساب قلب زوجك ليلبى لكى اى طلب

من الامور التى تجعل العلاقة الزوجية ناجحه بين الزوجين هو ان تكتسبى قلب زوجك وهو ما يعمل على ان يكون الزوج هادئ وبداخله كل الحب لكى واى ما كان لن يرفض لكى اى طلب لذلك كونى رومانسية مع زوجك عن طلب اى شئ وسوف ترين النتيجه.

 

لا تتعجلى فى تنفيذ الطلب من زوجك

لا يجب عليكى ان تتعجلى فى ان يقوم الزوج بتنفيذ الطلب الخاص بك امنحيه بعض الوقت و المساحه يجب عليكى ان تشعرى الزوج دوره مهم وانكى تنتظرين قراره الخاص بتنفيذ الطلب او لا, اذا شعر الزوج انك لا تعطيه المساحه سوف يشعر بعدم الاهمية وهو ما يعمل على زيادة الغضب بداخله والرفض مهما كان الطلب.

 

اختيار الوقت الصحيح

يجب عليكى ان تكونى ذكية وان تكونى قادرة على اختيار الوقت الصحيح والمناسب لكى تقومى بطلب شئ ما من الزوج حتى تكون احتمالية عدم الرفض مرتفعة, قد يكون الزوج يشعر بالتعب او التوتر فلا تختارى هذه الاوقات فهى ما يؤثر على الطلبات التى تخبرى زوجك بها وسوف يرفض.

 

السابق
كيف استطيع السهر للدراسة
التالي
كيف اعرف ان جهازى مخترق او مراقب


اترك تعليقاً