كيف

كيف اعرف جنس الطفل باستخدام الكربونة

كيف اعرف جنس الطفل باستخدام الكربونة

كيف اعرف جنس الطفل باستخدام الكربونة

عندما تعلم الام بخبر حملها تبدا على الفور فى البحث عن طرق لكى تساعدها على معرفة نوع الجنين سواء كان ذكرا ام انثى, فى الطبيعى اصبح معرفة نوع الجنين يتم عن طريق السونار ولكن الامر يحتاج من الام ان تصبر قليلا حتى تبلغ الشهر الرابع ومن بعدها تبدا فى عمل السونار لمعرفة نوع الجنين.

 

ولكن هناك العديد من الامهات التى لا يكون لها طاقة لكى تنتظر حتى الشهر الرابع وتبدا فى البحث عن علامات معرفة نوع الجنين, هناك العديد من الطرق التى تم استخدامها منذ القدم من قبل اختراع جهاز السونار والتى كانت تستخدم فى معرفة نوع الجنين.

 

كيف اعرف جنس الطفل باستخدام الكربونة
كيف اعرف جنس الطفل باستخدام الكربونة

 

كيف اعرف جنس الطفل باستخدام الكربونة

 

معرفة نوع الجنين باستخدام الكربونة

احد الطرق الشهيرة فى معرفة نوع الجنين والتى تم استخدامها منذ القدم وهى عن طريق استخدام بيكربونات الصوديوم او صودا الطعام او البيكنج بودر وهى طريقة قديمة للغاية وتعتمد على استخدام البول الخاص بالمرأة الحامل وصودا الطعام لمعرفة جنس المولود.

 

طريقة استخدام الكربونة لمعرفة نوع الجنين

يتم احضار بعضا من بيكربونات الصوديوم او صودا الطعام ويتم تحضير كمية من بول المرأة ويفضل دائما ان يكون فى الصباح حتى يكون البول مركز بشكل اكبر, يتم وضع بيكربونات الصوديوم فى وعاء ومن بعدها نقوم بسكب البول الى الوعاء المحتوى على صودا الطعام.

 

عندما نقوم بسكب البول الى صودا الطعام سوف نبدا فى عملية الملاحظه, اذا ما حدث عملية فوران وتفاعل بين البول وبين صودا الطعام فهو دليل على ان الجنس الخاص بالام هو ذكر, اما اذا ما حدث العكس ولم يحدث اى نوع من التفاعلات بين البول وبين بيكربونات الصوديوم فهو دليل على ان جنس المولود هو انثى.

 

هل نتيجة استخدام الكربونة لمعرفة نوع الجنين دقيق؟

استخدام بيكربونات الصوديوم يعتبر من الطرق غير المعترف بها علميا بشكل دقيق مائة بالمائة ولكن هناك احتمالية ان يكون هناك احد العوامل الاخرى التى تؤثر فى نتيجه الاختبار وعملية تفاعل البول مع صودا الطعام والتى تفسد الاختبار وتجعله غير صحيح, ولكن هناك ايضا احتمال ان يكون الاختبار نتائجه صحيحه ولكن ليس من الاختبارات التى لها الدقة التى من الممكن ان نقول انه من الممكن ان نعتمد عليها, ولذلك دائما ما يكون الحل الافضل هو انتظار الشهر الرابع لمعرفة نوع الجنين عن طريق السونار.

 

السابق
كيف اتخلص من فطريات الشعر
التالي
كيف يمكن تعليم الطفل الحمام


اترك تعليقاً