الرومانسية

كيف افاجئ حبيبى برسالة

كيف افاجئ حبيبى برسالة

في هذا المقال سوف نقدم لكم كيف افاجئ حبيبى برسالة, تختلف دائما لغات التواصل بين الاشخاص من زمن لاخر فمنذ قديم الازل فقد كانت لغات التواصل وارسال الرسائل لها العديد من الطرق والوسائل حتى اصبحت فى عصرنا الحالى من اسهل الاشياء هو ارسال رسالة نصية عن طريق استخدام وسائل التواصل الاجتماعى والجوال.

من اسهل الطرق التى من الممكن ان تقومى بها لكى تصنعين مفاجاة بسيطة تسعدى بها حبيبك هو عن طريق رسالة نصية بسيطة.

 

كيف افاجئ حبيبى برسالة
كيف افاجئ حبيبى برسالة

 

رسائل حب خاصة للحبيب

من الافضل دائما ان نقوم باستخدام اسلوبنا الخاص فى صنع رسالة الى الحبيب لكى نشعره بالسعادة ولكن من الممكن استخدام بعض من الرسائل والتعديل عليها او اتخاذ بعض الافكار مع الحفاظ على بعض من القواعد المهمه ومنها:

  • يجب ان لا تكون الرسالة الخاصة بحبيبك مبالغ فيها بشكل يجعلها تبدو كا رسالة منقوله فيجب ان تكون الرسالة تبدو انها نابعة منك وليست مجرد رسالة نسخ ولصق مما يعطى لها معنى اكبر لدى حبيبك.
  • حاولى ان تكون الرسالة ليست بطويلة وان تكون متوسطه الحجم ولكن الكلمات فى الرسالة معبرة بقدر الامكان.
  • يجب ان تختارى وقت مميز لارسال الرساله على سبيل المثال قومى باختيار وقت يكون حبيبك فى كامل تركيز فى العمل وارسلى له رسالة كا مفاجاه له.

 

رسالة لحبيبي وهو في الشغل

من افضل الاوقات التى من الممكن ان ترسلى بها رسالة الى حبيبك وهو منغمس فى الشغل, العمل دائما يسبب الكثير من الضغط للشخص ولذلك قد تكون رسالة بسيطة منك مفيدة وتشعر حبيبك بسعادة وتذكرى ان اوقات التعب والتى تقومى بها بمفاجاه حبيبك دائما ما تكون فى ذاكرته ولن ينساها.

حاولى دائما ان تخبريه فى الرساله انكى فى انتظاره ان ينتهى من العمل حتى تتواصلى معه وانكى تحسبين الوقت حتى ينتهى من العمل وتتحدوثون سويا مما يعطى لحبيبك ايحاء انكى فى حالة كبيرة من الاشتياق له.

 

رسائل تخلي حبيبي يتصل

اذا ما كنتى تريدين ان يقوم حبيبك بالاتصال بك فيجب اولا ان تقومى بايصال الى حبيبك الشعور بانك فعليا مشتاقه اليه, قومى بكتابة رسالة تعبرى فيها عن مدى اشتياقك لحبيبك وانك تريدي ان تتحدى معه حتى لو لثوانى او تخبرية كم انكى تريدى ان تستمعى الى صوته.

 

رسالة الى حبيبي أحبك

اقصر الرسائل واكثرها تعبيرا هو كتابة فقط فى الرسالة انكى تحبيه او تشعرى بالحب تجاهه, تذكرى دائما ان خير الكلام ما قل ودل وان تاثير كلمة واحده ورسالة مكتوب بها فقط احبك من الممكن ان يعادل رسالة نصية كبيرة, فحاولى دائما ان ترسلى فى الرسالة النصية الى حبيبك ما يشعره ان هذا هو شعورك فعليا وليست مجرد رسالة منقولة.

 

السابق
كيف اعمل كعك ومعمول العيد
التالي
كيف افاجئ امى بحملى


اترك تعليقاً