أسرة و مجتمع

كيف تتخلص من القرين نهائيا

كيف تتخلص من القرين

كيف تتخلص من القرين نهائيا

القرين كما ذكره الله سبحانه وتعالى هو الشيطان المرافق لكل نفس وهو ما يكون صوت بداخلنا ويعطى لنا اشارات الى الطريق المكروه الى الله عز وجل

فدائما ما نسمع اصوات فى ادمغاتنا وهو وسواس الشيطان الينا ولا يكون الشيطان او القرين قادرا على هزيمة الانسان المؤمن ومن يكون قريب من الله عز وجل, فكيف تتخلص من القرين نهائيا.

 

كيف تتخلص من القرين
كيف تتخلص من القرين

 

كيف تتخلص من القرين نهائيا

ما هو القرين؟

كما ذكرنا القرين هو صوت داخل الانسان ويكون قوى او ضعيف على حسب قدرة الانسان نفسه من حيث مدى قرب الانسان من الله عز وجل او بعده عن الله ويكون القرين هو طريقك للفساد او فعل الامور التى لا يرضى الله عنها فهناك فئة من الناس من يمشى ويذهب وراء القرين الخاص به وهو شيطانه الخاص وهو ما يجعل من نهايته لقاء غضب الله عز وجل.

 

كيف يمكن التخلص من القرين نهائيا؟

القرين ليس بالامر المرعب ولكن انت من تمنحه الفرصة لكى يتحكم بك وتسمع اصواتا فراسك وتطيعها وكلما كنت تطيع الافكار التى يعرضها عليك القرين فسوف تقع فى الفخ وتكون عبد له وما يقوله لك سوف تفعله وهكذا سوف تقع داخل دائرة لن تخرج منها ابدا وسوف تعصى الله تعالى عندما تسير مع الشيطان والقرين.

 

اذا كنت تريد ان تتخلص من القرين فلا يوجد اى حل سوى التقريب من الله عز وجل والصلاة وقراة القراء وكلام الله حتى تكون قريب من الله عز وجل والبعد عن اى فعل او ذنب والتوبه من القلب الى الله عز وجل فدائما يكون الله بانتظارك وينتظر منك التوبه اليه.

 

التلخص من القرين لا يحتاج الى اى سحر او اى شئ من هذا القبيل فيجب ان تكون حذرا من الاشخاص الذين يدعون انهم يخرجوا القرين منك مقابل الاموال, كما ذكرنا الامر بسيط ولا يحتاج منك سوى ان تتقرب من الله عز وجل وان تطيع اوامره وسوف يبعد عنك القرين بشكل نهائى بدون اى رجعه.

 

ما هو مدى تاثير القرين على الانسان؟

كما ذكرنا ان القرين ليس الا شيطانك وانت من تسمح له بالتواجد بجانبك وان تسمع اصواته فانت لديك القدرة ان تبتعد وتبعد القرين عنك بشكل نهائى ولديك القدرة ان تقربه منك.

تاثير القرين عليك ليس الا بالوسوسه الشيطانيه والاصوات ولا يكون لديه اى سلطه عليك الا بالوسوسه وانت الذى بيديك التنفيذ او اتباعه.

 

السابق
كيف ازيل التجاعيد اللى تحت العين نهائيا
التالي
كيف اقوى ايمانى وابعد عن المعاصي


اترك تعليقاً