كيف

كيف كان حملك بالولد

كيف كان حملك بالولد

في هذا المقال سوف نقدم لكم كيف كان حملك بالولد, عندما تعرف الام انها حامل تشعر بسعادة غامرة وكبيرة بداخل قلبها وتبدا فى البحث والتساءل فى العديد من الامور التى تخص الحمل وما هى الاعراض التى سوف تمر بها وكافة الامور التى تخص مراحل الحمل.

ومن الاسئلة الشائعة والتى يملئها الفضول من الام هو انها تود ان تعرف ما هو جنس الجنين والطفل, فى الطبيعى يجب ان تنتظر الام حتى بلوغ الرشهر الرابع لكى تكون قادرة على معرفة جنس المولد عن طريق السونار, لكن هناك العديد من الامهات تبدا فى البحث عن طريق لمعرفة نوع الجنين وهناك من يبدا فى التساءل كيف كان الحمل عندما كنتى حاملا فى ولد او بنت وما هو الفرق بين حمل الولد والبنت.

 

 

كيف كان حملك بالولد
كيف كان حملك بالولد

 

الفرق بين حمل الولد والبنت في الشهور الاولى

هناك العديد من الاحاديث التى تم نقلها بين الامهات فى خلال مراحل الحمل الاولى فى الشهور الاولى تحديدا وهى التى توضح فروق بين الام التى تكون حامل فى ولد والام التى تكون حامل فى بنت, وهذه الطرق والعلامات تم استخدامها منذ القدم فى عملية تحديد جنس المولد قبل ما يتم اختراع السونار والاعتماد على التكنولوجيا فى تحديد جنس الجنين.

 

الغثيان لدى الام

من العلامات التى تم تناقلها بين الامهات عن تحديد جنس المولود ولد او بنت هو ان الام التى تكون حامل بولد لا تشعر بأى نوع من الرغبة فى القئ فى الصبح بخلاف ان تكون حاملا فى بنت.

 

رغبة تناول السكريات

يقال نقلا عن العديد من الامهات انه مع العلامات التى تدل على ان الام حامل فى بنت انها سوف تشعر برغبة دائما انها تريد تناول السكريات وعلى العكس فاذا كانت الام تمتلك رغبة فى تناول الاطعمة المالحة فهى حامل فى ولد.

 

شكل البطن

يقال ان شكل البطن من الممكن ان يدل على نوع الحمل لدى الام فيقال ان الام اذا كانت حامل فى ذكر تكون البطن مستديرة الى الاسفل بعكس الحمل فى بنت تكون البطن مدببه الى الاعلى.

 

حركة الجنين

تقول بعضا من الامهات ان فى مراحل الحمل قد شعروا باختلاف فى حركة الجنين عندما تكون الام حامل فى انثى فتكون حركة الجنين اقل نشاط من ان تكون الام حامل فى ذكر فتكون حركة الجنين اكثر قوة.

 

مين اثقل حمل البنت والولد؟

تتساءل الام من هو الاثقل والاصعب فى مراحل الحمل والذى يسبب تعب للام بشكل اكبر, فمن ناحية اغلب اراء الامهات الحوامل قيل ان الاثقل والاصعب هو حمل الانثى على عكس الحمل فى الولد, ولكن اذا تحدثنا بناء على الكلام العلمى فلا يوجد فرق بين حمل البنت والولد.

 

 

السابق
كيف كان حب الرسول لعائشة
التالي
كيف كان الصينيون يعذبون المسلمين


اترك تعليقاً