أسرة و مجتمع

كيف يمكنني معرفة جنس الطفل عن طريق الجدول الصيني

كيف يمكنني معرفة جنس الطفل عن طريق الجدول الصيني

في هذا المقال سوف نقدم لكم كيف يمكنني معرفة جنس الطفل عن طريق الجدول الصيني, عندما تعلم الام بخبر حملها تبدا على الفور فى البحث عن طرق لمعرفة ما هو نوع الجنين بالرغم من ان هناك طريقة طبيه حديثة عن طريق السونار ولكن تحتاج الى ان تصبر  الام الى الشهر الرابع حتى تستطيع معرفة جنس المولود عن طريق السونار.

هناك العديد من الطرق التى استخدامها الانسان فى مختلف العصور والازمان وقبل ما يتم اختراع الاجهزة الحديثة فى معرفة نوع الجنين ومنها هو استخدام الجدول الصينى فى تحديد جنس المولود, وهى احد الطرق القديمة التى تم استخدامها فى تحديد نوع الجنين.

 

كيف يمكنني معرفة جنس الطفل عن طريق الجدول الصيني
كيف يمكنني معرفة جنس الطفل عن طريق الجدول الصيني

 

ما هو الجدول الصينى؟

الجدول الصينى هو احد التقاويم التى تم انشائها والتى كان تتواجد فى الصين وكان تقتصر فقط للاستخدام مع الاسرة الحاكمة ولم تكن منتشرة فى وقتها بين عامة الناس, ولكن مع انتهاء فترة الحكم فى هذا الوقت بدا الاهتمام بالجدول الصينى ومحاولة فهمه ونشرة بين عامة الناس وحتى انتشر فى العالم اجمع وتم استخدام الجدول الصينى بكثرة فى تحديد جنس المولود منذ القدم.

 

الجدول الصينى فى تحديد جنس الجنين

الجدول الصينى هو عبارة عن جدول مقسم يتم فيه وضع الايام وكل يوم يتم وضع بداخله ما اذا كان الجنين ذكر ام انثى, تقوم الام بتحديد تاريخ ميلادها وايضا تقوم بتحديد يوم التخصيب الذى حدث فيه اندماج البويضة مع الحيوان المنوى, حينها تقوم الام بتحديد تقاطع هذا اليوم لحدوث التخصيب مع تقاطع اليوم لتاريخ الميلاد الخاص بالام لترى ما هى نتيجه التقاطع فى الجدول هل هى حامل فى ذكر ام انثى.

 

هل الجدول الصينى دقيق؟

الجدول الصينى مثله مثل الطرق القديمة التى يتم تحديد بها جنس المولود فهى طريقه غير علمية ولا يوجد اى دليل على ان الجدول الصينى دقيق فى تحديد جنس المولود من الناحيه العلمية.

ولكن اذا ما تحدثنا عن الجدول الصينى فى تحديد جنس الجنين بناء على التجارب, فهناك العديد من التجارب التى استخدمت الجدول الصينى فى تحديد جنس المولود وكان التوقع صحيح ويقال ان بنسبة تسعون بالمئة يكون الجدول الصينى صحيح ودقيق فى تحديد جنس المولود.

 

معرفة نوع الجنين في الشهور الأولى

هناك العديد من الطرق بجانب الجدول الصينى والتى كان يتم استعمالها منذ القدم فى تحديد جنس المولود وبالطبع ليس هناك اى طريقه منها علمية او مثبته حتى الان ومنها:

  • تحديد جنس الجنين عن طريق شكل البطن.
  • تحديد جنس الجنين عن طريق رغبة الام فى تناول الاطعمة سواء مالحة او حلويات وسكريات.
  • الشعور بالغثيان فى الصباح دليل على الحمل بأنثى.
  • كثرة الحركة بداخل البطن تدل على ان الحمل يكون ولد.
  • اختبار صودا الطعام فى معرفة جنس المولود عن طريق استخدام البول اذا حدث فوران يكون جنس المولد ذكر اما اذا حدث العكس فيكون جنس المولود انثى.
السابق
كيف اعمل بان كيك
التالي
كيف اسوي عجينة القطايف


اترك تعليقاً